أعلن ضباط وأفراد في الشرطة العسكرية بمحافظة تعز اليوم الخميس انضمامهم للمقاومة الشعبية والجيش الوطني وإعلان ولائهم للشرعية. وبحسب مصدر في المقاومة الشعبية فإن ضباطا وأفراد لم يحدد عددهم نسقوا مع قيادة مجلس تنسيق المقاومة الشعبية للانضمام للمقاومة والجيش الوطني مع معداتهم والتي تتكون من طقمين ومدرfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=111928
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق