زار الرئيس هادي اليوم مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية في الرياض. ووجه الرئيس هادي الحكومة اليمنية بتسهيل عمل المركز .. داعيًا الى فتح فرع للمركز في عدن. وأشاد هادي خلال زيارته لمقر المركز بما يقدمه من دعم للشعب اليمني. ومركز الملك سلمان للإغاثة انشئ بتوجيه من الملك سلمان ويعمل عfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=111539
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق