صنفت الحكومة السعودية القياديين في حزب الله خليل يوسف حرب، ومحمد قبلان، كإرهابيين لمسؤوليتهما عن عدة عمليات إرهابية في الشرق الأوسط. وقال بيان لوزارة الداخلية: "إن الحكومة السعودية أمرت بتصنيف اثنين من قياديي حزب الله كإرهابيين على خلفية مسؤوليتهما عن عمليات مسلحة في أنحاء الشرق الأوسط، ولاستهfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=110053
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق