قالت وزيرة الإعلام نادية عبدالعزيز السقاف، أن الخطوة التي ستقوم بها الحكومة اليمنية حاليا هي معالجة الجوانب الإنسانية الطارئة التي يعاني منها الشعب اليمني داخل اليمن وخارجه من النازحين دون تمييز ، من خلال اللجنة العليا للإغاثة التي أمر بإنشائها الرئيس هادي ، برئاسة دولة نائب الرئيس خالد محفوظ بإلحاfrom مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=109186
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق