الاثنين، 20 أبريل 2015

يمنيون في السعودية يتحدثون عن أوضاعهم بعد "عاصفة الحزم" وحقيقة تعرضهم لإساءات

حين دقت الساعة السادسة من صباح أمس، أجرى بائع أغنام يمني الجنسية يقيم في مدينة بيشة جنوب السعودية، اتصالا ببرنامج «بك أصبحنا»، الذي تبثه إذاعة القرآن الكريم في الرياض، وأكد لمذيعي البرنامج أن أوضاع المقيمين اليمنيين باتت أفضل، وأن تعامل السعوديين ينحو إلى تقديم المساعدة والاقتراب منا أ

from مأرب برس http://marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=109028
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق