قال الداعية الإسلامي، محمد العريفي، إن الحوثيين هددا باحتلال الحرمين وترويع الآمنين فيهما، مرحبا بالعمليات العسكرية التي تقودها السعودية ضد الحوثيين في اليمن فيما سمي بعمليات “عاصفة الحزم،” لافتا إلى وجود جهاز استخبارات يعمل على زعزعة اللحمة بين الشعبين السعودي واليمني. وتابع العريفfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=108398
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق