كلف الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، أمس، الحبيب الصيد، الوزير الأسبق في نظام الرئيس السابق ومدير ديوان زين العابدين بن علي بتشكيل الحكومة الجديدة. وقال الصيد، في تصريح صحافي مقتضب، إنه سيشرع في مشاورات مع المجتمع المدني والأحزاب السياسية لتشكيل أول حكومة في الجمهورية الثانية، ملتزما بإعلانهاfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=106441
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق