خرج عشرات الآلاف من ابناء تعز اليوم السبت ولليوم الثالث على التوالي معلنين رفضهم لسلطة المليشيات ومطالبين السلطات الملحية بإقليم الجند بسرعة اعلان الاقليم اقليما جنوبيا. وهتف المتظاهرون بالهتافات المطالبة برحيل مليشيات الحوثي والرئيس السابق صالح " المشروع نفس المشروع والحوثي وجه المخلوعfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=106822
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق