دانت نقابة الصحفيين اليمنيين مقتل مراسل قناة المسيرة الفضائية في محافظة ذمار خالد محمد الوشلي الذي قضى أمس الاحد بانفجار عبوة ناسفة زرعت بالقرب من دار الضيافة بمدينة ذمار. وتقدمت نقابة الصحفيين اليمنيين في بيان لها بخالص العزاء لأسرة الوشلي والوسط الصحفي والإعلامي بهذا المصاب الجلل .. داعيةfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=106425
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق