الاثنين، 5 يناير 2015

نقابة الصحفيين تدين مقتل «الوشلي» وتطالب بالتحقيق في ما تعرض له «الصريمي»

دانت نقابة الصحفيين اليمنيين مقتل مراسل قناة المسيرة الفضائية في محافظة ذمار خالد محمد الوشلي الذي قضى أمس الاحد بانفجار عبوة ناسفة زرعت بالقرب من دار الضيافة بمدينة ذمار. وتقدمت نقابة الصحفيين اليمنيين في بيان لها بخالص العزاء لأسرة الوشلي والوسط الصحفي والإعلامي بهذا المصاب الجلل .. داعية



from مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=106425

via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق