
أعلن تنظيم أنصار الشريعة التابع لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب، تبنيه التفجير الذي استهدف مقراً للحوثيين، صباح اليوم الاثنين، في العاصمة صنعاء. وذكر التنظيم - في حسابه على تويتر - ان عددا من عناصره تمكنت في وقت مبكر صباح اليوم من زرع عبوتيين ناسفتين بجوار مقر لجماعة الحوثي في شارع 16 بالقرب م
from مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=106420
via
IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق