أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الاثنين، عن مقتل ثلاثة رجال بالأمن إلى جانب أربعة من الإرهابيين الذين هاجموا نقطة حدودية بين السعودية والعراق أدى إلى تبادل لإطلاق النار وما نتج عن ذلك من تفجير حزام ناسف مع المهاجمين. وجاء في بيان وزارة الداخلية: "عند الساعة 4:30 من فجر اليوم الاثنين رصد محاfrom مأرب برس http://www.marebpress.net/news_details.php?lang=arabic&sid=106429
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق